الرئيسيه

s.saadawi

الألعاب الشعبية التقليدية وتحولها إلى الفضاء الإلكتروني

على الرغم من السيطرة الإلكترونية على الحياة اليومية بشكل عام والألعاب الإلكترونية بشكل خاص، بما فيها أوقات الفراغ، إلا أن للألعاب الاجتماعية التقليدية مكانة كبيرة تفوق أحياناً الألعاب الإلكترونية. ويرى الكثير من الخبراء بأنه كان للألعاب التقليدية دوراً فعالاً ومميزاً في تعميق الروابط الاجتماعية. إلا إنه في الجانب الآخر يرى البعض أن التطور الهائل والسريع الذي رافق تصميم وأنتاج الألعاب الإجتماعية الإلكترونية، حوّل العالم الافتراضي …

متعة السفر مع حجوزات airbnb

المثل القائل “الحياة فرص، وعلينا إنتهاز الفرص“ ينطبق تماماً على ثلاثة شبان من أصحاب الحظ السعيد، عرفوا كيف يستغلون الفرصة المناسبة في التوقيت المناسب، ويجعلون من موهبتهم سبيل يمتطون به ببراعة ثورة الشبكة العنكبوتية،  ليبلغوا الفردوس المهني، ويصلوا الشهرة العالمية والمهنية على حدٍ سواء، بدخولهم نادي الأغنياء في العالم. هؤلاء الشبان هم بريان شيسكي، ناثان بليشارسزيك و جوي جيبيا، حيث شارك الثلاثة في أواخر عام …