الرئيسيه

فيسبوك ستقترح لك أصدقاء جدد من انستغرام

منذ أن إستحوذت فيسبوك على انستغرام وهناك الكثير من الاخبار والتوقعات حول ماستقوم به الشركة من خطة قادمة تجاه تطبيقين من أكثر التطبيقات شهرة في السنين الأخيرة .

فيسبوك إتخذت خطوة جديدة بهذا الإتجاه .. فكلنا نعرف أن شبكة فيسبوك تقدّم منذ عامين إقتراحات الاصدقاء الجدد في الموقع بناءاً على أصدقاء الأصدقاء من فيسبوك نفسها او بناءاً على جهات الاتصال المسجلة في فيسبوك لكن الخطوة الجديدة تتمثل في أن اصدقائك في انستغرام أيضاً سيظهرون ضمن الإقتراحات الآن .

طبعاً الخطوة ليست إجبارية ولكنها ستصبح خياراً متاحاً في حال كنت من مستخدمين فيسبوك وانستغرام فسيظهر لك خيار ” أشخاص قد تعرفهم ” عند البحث عن أصدقاء جدد ومن ضمنهم بعض الاصدقاء من انستغرام.

متحدث بإسم فيسبوك أكد في تصريح لموقع dailydot أن هناك بعض التغييرات قد حدثت بالفعل ولكن لازالت الشركة تعمل على خوارزميات الخدمة لتصبح أكثر ملائمة للمستخدمين قبل إطلاقها بشكل رسمي .

 

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *