ماهي متطلبات نظام الويندوز10 للعمل على جهازك؟مدونة زيروتايب | مدونة زيروتايب
الرئيسيه

ماهي متطلبات نظام الويندوز10 للعمل على جهازك؟

كشفت مايكروسوفت اليوم الكثير من الأخبار التي لها علاقة بنظامها القادم والمعروف بأسم ويندوز 10 لكن لعل أبرز خبر ظهر اليوم هي متطلبات النظام للعمل على جهازك سواء كان على الهاتف أو على جهاز اللوحي أو على حاسبك المكتبي أو المحمول.مايكروسوفت وضحت أن الشاشة يجب أن لاتقل عن 800 في 600  وبذاكرة عشوائية واحد جيجابايت لنسخة 32 بت و 2 جيجابايت لنسخة 64 بت  وطبعا دعم لمحرّك  DirectX 9.

مايكروسوفت وضحت أيضا من أن نسخة الجهاز اللوحي يجب أن يكون فيها زرّي التحكم بمستوى الصوت وزرّ الطاقة أما زرّ الويندوز وزرّ دوران الشاشة فهو خيار.مايكروسوفت وضعت صورة أيضا للتحديث إلى ويندوز 10 من ويندوز 8.1 أو من الويندوز 7 أما الويندوز RT فهو ميّت لامحالة عموما الشركة ذكرت من أن التحديث من النسخة السابعة إلى العاشرة يمكن أن يكون من خلال ملف ISO أما مستخدمي النسخة الثامنة فأنهم يمكنهم التحديث من خلال مركز التحديثات.

فيما يخصّ بنسخة الهواتف المحمولة فالشركة وضعت متطلبات للذاكرة العشوائية على حسب مقاس الشاشة  ويمكنك رؤية الصورة الموجودة بالأسفل لكن وضحت الشركة من أن زرّ الطاقة وزرّي التحكم بمستوى الصوت هو أمر لابد منه لكن يمكن للشركات وضع الأزرار الثلاثة للتحكم بالنظام في نفس الشاشة أو تعمل بتقنية اللمس المتعدد ألا في حال أن الشاشة كانت بدرجة وضوح WVGA.[ WinHEC presentation]

 

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *