إعلانات “غوغل”.. قريبا على ثلاجتك وسيارتك ونظاراتكمدونة زيروتايب | مدونة زيروتايب
الرئيسيه

إعلانات “غوغل”.. قريبا على ثلاجتك وسيارتك ونظاراتك

كشفت شركة “غوغل” العملاقة للبرمجيات أنها تخطط لعرض الإعلانات على كل الأسطح المتوفرة، من الثلاجات وصولا إلى لوحات السيارات، مرورا بالنظارات والساعات، ضمن جهودها للبحث عن طرق من أجل توليد المداخيل.

وكتبت الشركة المالكة لعملاق البحث “غوغل” عن خطتها في رسالة الكرتونية بعثت بها في ديسمبر/كانون الأول إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، والتي تم الكشف عنها الثلاثاء في الموقع الرسمي للهيئة.

وقالت “غوغل” في البيان إنه يمكن وضع خدمة الإعلانات والبيانات الأخرى على العديد من الأسطح مثل الساعات، والنظارات، والثلاجات.

وكما أضافت “غوغل” في البيان أنها تتوقع أن يستخدم المتصفحون خدماتها ويقبلون على عرض الإعلانات عبرها بسبب امتلاكها لتنوع واسع ومتزايد من الأجهزة في المستقبل.

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *