الرئيسيه

طلبات هائلة لشراء آيفون 6 قبل إطلاقه

1٬463 مشاهدة

تشير كافة التقارير المسربة أن شركة أبل الأمريكية تعمل على إطلاق النسختين الأكبر من سلسلة آيفون في خريف هذا العام، ويبدو أن كثيرين في انتظار الهاتف الأكبر ضمن عائلته آيفون 6 .

ووفقا لموقع bgr، فإن شركتي فوكسكون وبيجترون المشاركين في تصنيع الجهاز يعملون على توظيف المزيد من العمال في الوقت الحالي، لسد طلبات الشراء الهائلة والمتوقعة على آيفون 6 ، حيث تبحث شركة فوكسكون عن 100 ألف عامل إضافي، بينما تريد بيجترون زيادة عدد موظفيها في محطتها الرئيسية بالصين بنسبة 30% .

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج آييفون 6 ذو الشاشة الأصغر بقياس 4.7 بوصة يوليو القادم، أما الإصدار الأكبر بقياس 5.5 بوصة، فمن المتوقع أن يبدأ تصنيعه أغسطس من العام الجاري، على أن يتم بيعه في الخريف تماشيا مع الجدول الزمني الموضوع من قبل أبل.

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *