الرئيسيه

ياهو تطرح النسخة الرسمية من تطبيق Aviate لأجهزة أندرويد

طرحت شركة ياهو اليوم الإصدار الرسمي من تطبيق Aviate لنظام تشغيل أندرويد، وهو عبارة عن واجهة مستخدم ذكية، أو ما يعرف بـ “لانشر” Launcher، تعمل على تجميع البيانات الشخصية والمحلية المهمة بالمستخدم لتقوم بعرضها على الشاشة الرئيسية بشكلٍ تلقائي وفي الوقت المناسب.

ويعمل التطبيق المتوفر باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي على عرض البيانات المهمة بالنسبة للمستخدم على الشاشة الرئيسية، بحيث تشمل هذه البيانات توقعات الطقس، اختصارات البريد الإلكتروني، التقويم، وغيرها من المعلومات المهمة.

ويقوم التطبيق بتعديل المعلومات المعروضة وفقًا للوقت المناسب لها منذ بداية النهار وحتى نهاية اليوم، بالاعتماد على مواعيد التقويم لاستباق التحركات الخاصة بالمستخدم.

ويمكن عن طريق التطبيق عمل قائمة جهات اتصال مفضّلة لتسهيل الوصول إليها بما لا يتجاوز النقرتين، بالإضافة إلى عرض موجز للأخبار مرتين يوميًا حتى يتمكن المستخدم من متابعة أهم عناوين الصحف.

يُذكر أن شركة ياهو استحوذت على تطبيق Aviate في بداية العام الحالي؛ 2014، وكان التطبيق متوفر بنسخة تجريبية أو ما يعرف بـ “بيتا” Beta، قبل أن تقوم ياهو اليوم بإتاحة النسخة الرسمية منه للجميع داخل متجر جوجل بلاي، والتي تعمل على أجهزة أندرويد بنظام 2.3 وما فوق.

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *