الرئيسيه

أداة تتيح لك فحص سرعة وأمان موقعك الإلكتروني

يحتاج أصحاب المواقع الإلكترونية إلى فحص سرعة مواقعهم والتحقق من تقديمها لتجربة استخدام مناسبة للزوار بالاعتماد على بعض الخدمات والأدوات المتوفرة في هذا المجال.

ويُمكن لأصحاب المواقع الاعتماد على أداة Site Relic المجانية والتي تتيح لهم اختبار مواقعهم من حيث الأداء والأمان في ثوان معدودة ودون الحاجة لتسجيل حساب.

ويهدف مطورو الأداة إلى مساعدة مالكي مواقع الويب والمطورين ومشرفي المواقع على التحقق بسرعة من مختلف مقاييس الموقع ومعرفة ما يلزم تحسينه بخصوص الأداء والأمان.

وتدعم الأداة إمكانية اختبار الموقع على سطح المكتب أو على الهواتف الذكية من عدة مناطق حول العالم ومعرفة فيما إذا كانت صفحات الويب الخاصة بالموقع يتم عرضها كما هو متوقع عالمياً.

ويتيح اختبار السرعة الذي توفره الأداة التحقق من مقدار الوقت المستغرق لتحميل الصفحات من 9 مواقع مختلفة حول العالم، وذلك إلى جانب توفيرها لعدة معايير أخرى مثل الوقت لأول بايت TTFB وعدد الطلبات وحجم الصفحة ووقت التحميل الكامل وغيرها.

لتجربة الأداة اضغط هنا

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *