الرئيسيه

موقع لاستكشاف المواقع المصممة من صفحة واحدة فقط

تُعتبر المواقع الترويجية المصممة من صفحة واحدة فقط أحد الأفكار المميزة التي بدأت بالانتشار بكثرة خلال الأعوام السابقة وحتى الآن، فهي تحاول ببساطة تلخيص أبرز المعلومات المتعلقة بالمشروع الذي خصّص الموقع لأجله في صفحة واحدة دون الحاجة لأي صفحات أخرى.

وسواءً كان هذا الموقع مخصص للحديث عن تطبيق، منتج، شركة، أم أي شيء آخر، فإن اعتماده على صفحة واحدة يزيد من تركيز انتباه المستخدم إلى المحتوى الأكثر أهمية بالنسبة له، ويمكن استكشاف عدد كبير من المواقع التي تعتمد على مثل هذا النوع من الصفحات عن طريق تصفح موقع One Page Love، والذي خصّص لهذا الغرض تحديدًا.

ويُتيح الموقع مجموعة من الأقسام المتميزة التي يمكن من خلالها استلهام أفكار لمواقع الصفحة الواحدة الخاصة بأي فكرة، مع إمكانية مشاهدة الصفحات الأشهر، وكذلك إمكانية الاطّلاع على قوالب مختلفة قد تكون مجانية أم مخصصة للبيع، مما يسمح لمن يبحث عن مثل هذه القوالب من الوصول إليها بسرعة.

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *