الرئيسيه

موقع لإلهام مصممي الشعارات

يحتاج المصممين في كثيرٍ من الأحيان لمصادر إلهام تُساعدهم على صناعة فكرة مناسبة لما يريدون تصميمه، وفي عالم الشعارات الأمر أضيق ومفيد أكثر في حال تابع مصممي الشعارات أعمال الآخرين في نفس مجال التصميم، مما يعُطيهم الكثير من الأفكار التي قد تجمع كل ما شاهدوه في فكرة واحدة.

ويمكن للمصممين بشكلٍ عام، والمتخصصين بمجال الشعارات بشكلٍ خاص متابعة موقع Logospire، والذي يقدّم مجموعة كبيرة من الصور لشعارات مختلفة بهدف إلهام المصممين، بحيث يمكن للمصمم مشاهدة نماذج كثيرة ومتنوعة لشعارات قام مصمموها برفعها داخل الموقع، بهدف إلهام الآخرين.

ويمكن أيضًا تقييم أعمال الآخرين بعد تسجيل حساب مجاني في الموقع، كما يمكن مشاهدة الشعارات التي تم رفعها مؤخرًا، أو تلك المثبّتة من قِبل مشرفي الموقع، أو التي حصلت على تقييمات إيجاب بكثرة، بالإضافة إلى إمكانية رفع أي شعار من قِبل المستخدم بهدف إلهام الآخرين ومعرفة مستوى تصميمه عن طريق تقييمات مستخدمي الموقع.

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *