الرئيسيه

موقع لتصميم الشعارات المكوّنة من حروف بسهولة

يبحث بعض الأشخاص الذين لا يملكون خبرة كبيرة في التصميم عن طرق تُساعدهم في تصميم الشعارات المكوّنة من أحرف تمثّل اسم الفكرة الخاصة بهم، وبالتالي الحصول على شعار بسيط يمكن استخدامه لفكرتهم بشكل مؤقت أو ربما دائم لو أعجبهم الشعار واقتنعوا به.

يمكن ببساطة استخدام موقع FlamingText الذي يوفّر مجموعة كبيرة من الأشكال والتصاميم الجاهزة لشعارات مكتوبة، سواءً كانت متحركة أم ثابتة، فيمكن للمستخدم بسهولة كتابة الكلمة الخاصة به في مستطيل Enter your name or logo ومن ثم الضغط على زر GO لتظهر له العديد من التصاميم الخاصة بالاسم وعليه اختيار ما يريده منها وإتمام بعض الخطوات البسيطة.

أو يمكن ببساطة اختيار تصميم من التصاميم التي تظهر في الصفحة الرئيسية والتي تتوزّع على صفحات عديدة، وبعد ذلك يمكن كتابة الاسم المطلوب واختيار نوع وشكل الخط وحجمه والظل الخاص به وألوانه والعديد من التفاصيل الأخرى التي تسمح بتخصيص الشعار بشكلٍ سريع ومميز.

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *