الرئيسيه

طريقة عمل بث حي من محلك التجاري للزبائن

تعتبر كاميرات المراقبة أحد الوسائل المساعدة بشكلٍ كبير على زيادة الحماية ومراقبة مناطق محددة عن بُعد، مثل المنزل أو المحل التجاري، بحيث يمكن لأصحاب المحال التجارية مشاهدة بث حي لمحالهم عندما تكون مغلقة أو عندما يكونوا بعيدين عنها، أو ربما لعرض البث الحي على الزبائن في حال كان هناك مناسبات مهمة.

يمكن ببساطة الاعتماد على خدمة AirWithMe، والتي تُتيح إمكانية ربط الكاميرات الأمنية التي تعتمد على شبكة إنترنت أو آي بي، ليتم بث ما تصوّره كاميرا المراقبة عبر لوحة التحكم، أو عبر موقع الويب الخاص بالمستخدم، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البث عبر أجهزة أندرويد و iOS.

وتتميز الخدمة بأنها تُتيح إمكانية مشاهدة بث مباشر للمكان الذي يرغب المستخدم بمراقبته عن بُعد، مع إمكانية توليد رابط خاص بالبث يمكن مشاركته مع الآخرين ليُشاهدوا البث الحي بسهولة في حال كان الهدف هو تقديم ميزة البحث الحي للزبائن على سبيل المثال، فهي لا تُتيح إمكانية تسجيل الفيديو للمكان والاحتفاظ به لمشاهدته لاحقًا في الوقت الحالي، إلا أنها قد تُتيح مثل هذه الميزة لاحقًا.

الكاتب :
يوسف الحربي, مواليد 1991 شخص متواضع. أحب التجارب والتعلم. أعيش حياتي بأهداف ومهام متعددة واولها رضا الله ثم رضا الوالدين ودوام الصحه والعافيه وراحة البال. تخصصي شبكات وادارة نظم وقد احببت الرسم, البرمجة والتصميم. ولم تكن البرمجة والتصميم من اختصاصاتي المهنية بل هواية تدرجت فيها حتى وجدت نفسي متمكن من نيل اعجاب الاقرباء عند مشاهدة اعمالي.
أخر المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *